adplus-dvertising

إعتذار ياسمين صبري عن فيلم ولاد رزق الجزء الثاني

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام20 ديسمبر 2018آخر تحديث : الخميس 20 ديسمبر 2018 - 7:39 مساءً
إعتذار ياسمين صبري عن فيلم ولاد رزق الجزء الثاني

تم ترشيح الفنانة الصاعدة ياسمين صبري للمشاركة في دور جديد في فيلم ولاد رزق حيث كان هذا الدور لم يكن متواجداً في الأساس في الجزء الأول من الفيلم، ولكن ياسمين صبري اعتذرت عن المشاركة في هذه البطولة.

من المقرر أن بداية تصوير الجزء الثاني خلال الشهر القادم، ولاد رزق الجزء الأول تم عرضه في عام 2014، فهو من بطولة الفنان أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وعمرو يوسف ومحمد ممدوح ومحمد لطفي وسيد رجب وكريم قاسم والفنانة ندا موسى ونسرين أمين، والذي قام بإخراجه طارق العريان ومن تأليف صلاح الجهيني، وأحداث الفيلم تدور حول أربع أخوات بينهم إتفاق قديم يسيرون عليه ويأخذهم إلى طريق الجريمة، لكن فشل عملية واحدة تؤدي إلى إنفجار الخلافات بينهم.

كما أن ياسمين صبري أضافت أنها تواصل تحضير مسلسلها الجديد وهذا أول بطولة مطلقة لها تحت اسم حكايتي، حيث أن من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وخلال الوقت الحالي يتم إختيار كافة الفنانين والفنانات الذين يشاركون فيه وبدأ التصوير بعد إنهاء التعاقد، حيث يقوم بإخراجه أحمد سمير فرج ومن تأليف محمد عبد المعطي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.