adplus-dvertising

شاهد رسالة هاني شاكر وتامر حسني المؤثرة للإعلامي شريف مدكور بعد أن أعلن عن إصابته بالسرطان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 5:03 صباحًا
شاهد رسالة هاني شاكر وتامر حسني المؤثرة للإعلامي شريف مدكور بعد أن أعلن عن إصابته بالسرطان

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على الوقوف إلى جانب الإعلامي والمذيع الشهير شريف مدكور في محنته الصحية التي يمر بها مؤخرا، بعدما كشف عن إصابته بورم سرطاني في القولون، وأنه سوف يخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة لإزالة الورم خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان القادم.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين حرصوا على تمني الشفاء العاجل للإعلامي شريف مدكور نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر الذي تداول صورة لشريف مدكور عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام، موجها له رسالة خاصة تحمل كلمات مؤثرة للغاية.

حيث كتب هاني شاكر وقال: “كل الأمنيات والدعوات الطيبة بالشفاء العاجل للإعلامي الرائع شريف مدكور.. دعواتي ليك بالعودة السريعة لجمهورك إن شاء الله، وإتمسِّك بالأمل لان ربنا كبير قوي يا حبيبي وإن شاء الله ترجع احسن من الاول”.

ومنذ ساعات قليلة وجه المطرب تامر حسني أيضاً رسالة مؤثرة للمذيع شريف مدكور من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، متمنيا له الشفاء ومؤكدا انها محنة وسوف تزول بأمر الله.

حيث كتب تامر حسني وقال: “مليون سلامة عليك يا شريف يا مدكور.. شده وتزول يا حبيبي ان شاء الله هتقوم وهتبقى زى الفل.. دعواتكم يا جماعة.. ربنا يشفيك يا شريف يشفي كل مريض اللهم آمين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.