adplus-dvertising

بالفيديو: إيهاب توفيق يشن هجوما على محمد رمضان

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 5:13 صباحًا
بالفيديو: إيهاب توفيق يشن هجوما على محمد رمضان

فتح المطرب الكبير ايهاب توفيق النار على الفنان محمد رمضان وشن هجوما حادا عليه بسبب موجة الاغاني الرائجة التي يطرحها محمد رمضان مؤخراً، مسببة حالة من الجدل الشديد داخل الوسط الفني.

حيث عبر الفنان ايهاب توفيق عن رأيه بالأغاني الغريبة الذي يقدمها الفنان محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة مثل: “مافيا”، و”نمبر وان”، و”فيرس”، وذلك من خلال تصريحاته الأخيرة أثناء لقائه الحواري بالبرنامج الفني “عرب وود”.

وبدأ الفنان ايهاب توفيق حديثه وقال أنه في السنوات الماضية كان هناك رقابة مشددة على الأعمال الفنية الرديئة، وكانت تتعامل معها بصرامة وتمنع من طرحها، ولكن خلال الأيام الجارية أصبح كل شيء مباح.

كما وأضاف الفنان ايهاب توفيق لحديثه وقال: “الجمهور لابد ان يقول كلمته الحقيقية في النهاية، خاصة أننا أصبحنا نعيش عصر الغريب فيه هو الذي يجذب المشاهد وليس العمل الجيد أو الصوت الطربي”.

ويذكر أن الفنان إيهاب توفيق قام مؤخرا بطرح أغنية جديدة بعنوان “عشمي في ربنا”، والتي يشاركه فيها الغناء المطرب الشعبي الشهير صاحب أغنية “أه لو لعبت يا زهر” النجم أحمد شيبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.