adplus-dvertising

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تدهور حالة الزعيم الصحية ونقله إلى المستشفى

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 4:54 صباحًا
شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تدهور حالة الزعيم الصحية ونقله إلى المستشفى

بعد أن تم وقف تصوير مسلسل الزعيم “فالنتينو” وتأجيل عرضه إلى شهر رمضان القادم، تم تداول الكثير من الأنباء حول تدهور الحالة الصحية للنجم عادل امام، وتم نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وبسبب هذه الأخبار أثيرت حالة من الضجة والقلق الشديد من قبل محبي الزعيم الذين يقدروا بالملايين، وأرادوا معرفة حقيقة هذه الأخبار الذي تم تداولها مؤخرا عبر صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الساعة، حتى يطمئنوا على صحته.

لذلك خرج المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل امام عن صمته وطمأن جمهور الزعيم من خلال مكالمة هاتفية وسخر من كل هذه الشائعات، مؤكدا أن حالة الزعيم بخير وبصحة جيدة، كما ونفى عن تردد من شائعات حول تدهور حالته الصحية التي ترتبت على دخوله المستشفى، ومعاناته من حالة الاكتئاب الشديد الذي يعاني منها اثر تغيبه عن دراما رمضان

ويذكر أن مسلسل “فالنتينو” للنجم عادل امام تم وقف تصويره بشكل مفاجئ دون الكشف عن السبب، فهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي امام، ويشارك في بطولته النجمة دلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وهدى المفتي وعدد كبير من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.