adplus-dvertising

“حاسس إني هموت صغير ولوحدي ومحدش هيحس بيا” هذه كلمات هيثم أحمد زكي قبل وفاته

هاجر هشام
2019-11-08T17:50:29+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام7 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 5:50 مساءً
“حاسس إني هموت صغير ولوحدي ومحدش هيحس بيا” هذه كلمات هيثم أحمد زكي قبل وفاته

يبدو أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي قد تنبأ بموته منذ فترة قصيرة وصرح بذلك لصديقته الفنانة الشابة ناهد السباعي، والتي كشفت عن ذلك من خلال نعيها له بكلمات مبكية عقب وفاته صباح اليوم إثر تعرضه لهبوط شديد في الدورة الدموية التي أودت بحياته إلى مثواه الأخير.

ونشرت الفنانة ناهد السباعي صور لها تجمعها بالفنان هيثم أحمد زكي ونعته عبر حسابها الرسمي بالإنستجرام، كاشفة عن تنبؤ الراحل بوفاته، حيث كتبت: ان لله و ان اليه راجعون مكنتش مصدقة غير لما روحت عند البيت واجع قلبي طول عمرك من و احنا صغيرين علطول بتقولي يانودي انا خايف اموت لوحدي ف البيت ومحدش يحس بينا و حاسس اني هموت صغير”.

ويذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي توفاه الله فجر اليوم وهو سن مبكر عن عمر 35 عام، بعد أن أصيب قبل يوم بمغص وتقيؤ شديد، وخرج لإحدى الصيدليات بمكان سكنه في التجمع الخامس لشراء الأدوية، ثم عاد إلى شقته ولم يخرج بعدها إلا جثة ليذهب لمثواه الأخير.

وبعدها خرجت نقابة المهن التمثيلية بالاعلان بشكل رسمي عن وفاة الشاب هيثم أحمد زكي، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة الظهر اليوم الخميس 7 من نوفمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.