adplus-dvertising

شاهدوا الضحية الأولى في برنامج المقالب لرامز جلال، وهذه صورتها في موقع الحدث

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 أبريل 2019آخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 9:28 مساءً
شاهدوا الضحية الأولى في برنامج المقالب لرامز جلال، وهذه صورتها في موقع الحدث

أصبح برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان الكريم من أهم البرامج التي ينتظرها الجمهور، وتنال نسبة مشاهدة عالية جداً، وهذا العام رمضان 2019 سوف يقدم رامز مقلب جديد لم يتم الكشف عن تفاصيله إلا أنه سيتم تصويره في أندونيسيا، وسوف تشاركه المقلب المذيعة مهرة عبد العزيز، وسيعتمد رامز مكياج رجل كبير في السن. قصص

وتم الكشف عن الضحية الأولى في برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال وهي النجمة القديرة شهيرة، التي أعلنت عن وقوعها ضحية في مقلب رامز جلال في شهر رمضان 2019، مؤكدة انها بالفعل سافرت في رحلة إلى أندونيسيا لمدة يومين لتصوير أحد البرامج هناك دون أن تعلم بالمقلب الذي ينتظرها.

e603f0d8903e87efa2b420ee780b4de5cd26141e 050419094955 - جريدتي نيوز

كما وأكدت الفنانة شهيرة أن غير مسموح لها للافصاح عن أي معلومة تخص بالمقلب وبما حدث لها، وتم تداول صورة للفنانة شهيرة وهي داخل كواليس البرنامج في أندونيسيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويذكر أن الفنان رامز جلال قام في العام الماضي بتقديم برنامج المقالب مع لاعب الكرة مجدي عبد الغني تحت عنوان “رامز تحت الصفر”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.