adplus-dvertising

بيرين سات تتشاجر مع حماتها بإحدى المتاجر في إسطنبول والجمهور شاهد عليها

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2019 - 8:23 مساءً
بيرين سات تتشاجر مع حماتها بإحدى المتاجر في إسطنبول والجمهور شاهد عليها

تناقلت المزيد من وسائل الإعلام التركية تفاصيل مشاجرة النجمة التركية الشهيرة باسم “سمر” في الوطن العربي بيرين سات مع حماتها ووالدة زوجها المغني التركي كينان دوغلو، وذلك خلال وجودها في أحد المتاجر بمدينة إسطنبول.

حيث شوهد النجمة بيرين سات وهي تتناقش مع حماتها بشكل أكثر حدة، مما تعالت أصواتها وصراخها على حماتها في المكان دون أن تكترث لوجود أحد، وسط ذهول جميع المحيطين بها.

d9d7c095f7804184caea24273e849703b66b43e8 020419134058 - جريدتي نيوز

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن النجمة التركية بيرين سات على خلاف حاد مع حماتها، والتي أثرت بشكل سلبي على علاقتها بزوجها كينان دوغلو، وقد كان يصل الأمر إلى الطلاق.

ويءتر أن تعرضت مؤخرا لوعكة صحية مفاجئة خلال تصويرها مشاهدها الأولى بمسلسلها التركي الجديد “الهدية” الذي تعود من خلاله إلى الدراما التركية بعد غيابها لسنوات طويلة، وهذا حسب ما صرح الصحفي التركي بلال أوزجان لأحد المواقع الإلكترونية.

كما وأكد بلال أوزجان بأنه تم إسعاف بيرين سات الى إحدى المستشفيات باسطنبول حتى تتلقي العلاج، وأوضح الأطباء أن بيرين تعاني من إجهاد شديد ولابد من أن تلتزم الراحة التامة، وهذا الذي جعل مخرج المسلسل يضطر إلى إيقاف تصوير مشاهدها بالمسلسل لعدة لفترة مؤقتة حتى أن تتعافى تماما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.