adplus-dvertising

لبنى عبد العزيز بملامح حزينة جدا وكلمات مؤثرة في عزاء يوسف شريف

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 6:34 صباحًا
لبنى عبد العزيز بملامح حزينة جدا وكلمات مؤثرة في عزاء يوسف شريف

حرصت الفنانة لبنى عبد العزيز إحدى نجمات الزمن الجميل على نعي الناقد السينمائي والمدير الفني لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي يوسف شريف رزق الله الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية، وقدمت واجب العزاء من خلال حضورها العزاء الذي أقيم مساء أمس في مسجد عمر مكرم في التحرير عقب صلاة المغرب.

والتقطت عدسات المصورين بعض الصور للنجمة لبنى عبد العزيز أثناء حضورها العزاء، والتي بدت في الصور بملامح حزينة للغاية، وصرحت لإحدى الصحف بأنها لا تستطيع أن تصدق فراق الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله.

16493593161563214632 - جريدتي نيوز

حيث نعت الفنانة لبنى عبد العزيز الناقد الراحل بكلمات مؤثرة وقالت: ” فقدنا عملاق فى عالم السينما المصرية والعالمية، كان انسانا مثقفا ومليء بالطيبة وقلبه كبير، وتابعت: “مش قادرة اصدق انه رحل”.

ويذكر أن الناقد السينمائي يوسف شريف رزق الله رحل عن عالمنا مساء يوم الجمعة الماضية بعد صراع مرير من المرض، وتم تشييع جثمانه من مسجد السلطان حسين بمصر الجديدة عقب الصلاة عليه، وتم دفنه بمقابر العائلة فى مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.