adplus-dvertising

شاهد ريهام سعيد وزوجها في فرح أحمد فهمي وهنا الزاهد

هاجر هشام
2019-09-13T11:01:57+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 11:01 صباحًا
شاهد ريهام سعيد وزوجها في فرح أحمد فهمي وهنا الزاهد

حرصت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد على تلبية دعوة حضور حفل زفاف الثنائي الرائع أحمد فهمي وهنا الزاهد الذي أقيم مساء يوم الأربعاء 11 سبتمبر بفندق الفورسيزون الضخم في القاهرة.

وطلت المذيعة ريهام سعيد في حفل الزفاف برفقة زوجها وهي ترتدي فستان أسود طويل مكشوف الذراعين، في حين ظهر زوجها ببذلة سوداء أنيقة.

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع من الفيديو لها أثناء تحضيرها قبل الذهاب إلى حفل الزفاف من خلال حسابها الرسمي بتطبيق الانستجرام، وتلقت المزيد من التعليقات من قبل متابعيها يعبرون عن جمالها واطلالتها المميزة.

2B507045 70E0 48A2 8E20 D0C7C69D6BDE  - جريدتي نيوز

ولكن كان من بين التعليقات تعليق من إحدى متابعيها التي انتقدتها وسخرت منها قائلة: “على أساس اعتزلتي وقررتي تتفرغي للعبادة وأهل بيتك”.

لترد عليها ريهام سعيد قائلة: “هو انتي اكتشفتي الفيديو ده ولا أنا منزلاه؟ هو مينفعش أتعبد وأشوف أهل بيتي واحط ميكب وأروح فرح”.

ويذكر أن الاعلامية ريهام سعيد قررت الاعتزال نهائياً عن تقديم البرامج بعد ان تم توقفها من قبل نقابة الإعلاميين عقب حلقتها الساخرة من مرضى السمنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.