adplus-dvertising

بيرين سات ترفض فيلم “العشق الممنوع” وكيفانش تاتليتوغ يقول أنا وهازال كايا وافقنا ولا بديل عنها

هاجر هشام
2019-11-01T13:27:26+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 1:27 مساءً
بيرين سات ترفض فيلم “العشق الممنوع” وكيفانش تاتليتوغ يقول أنا وهازال كايا وافقنا ولا بديل عنها

بعد أن سرت الصحف التركية قلوب عشاق مسلسل “العشق الممنوع” الأكثر شهرة ونجاحا في تركيا والدول العربية والغربية بأخبار تؤكد تعاون أبطال المسلسل من جديد من خلال فيلم يعرض نفس القصة ولكن بشكز مختصر، فقد تفاجئ بيرين سات بطلة المسلسل الشهيرة بدور سمر برفضها للعمل.

1372426051 mohannad 4 - جريدتي نيوز

أكدت الفنانة التركية الشهيرة بيرين سات برفضها لتقديم فيلم “العشق الممنوع” الذي يروي القصة نفسها، مشيرة بأنها لا ترغب بتكرار العمل من جديد خاصة وأنه لا يروي قصة مختلفة ولا يقدم حتى جزء ثاني من العمل، وصرحت بأنها لا تنوي العمل بالفيلم ولا يعرض لها سوى مسلسل جديد اسمه “الهدية” خلال الفترة المقبلة.

3734261 359661407 - جريدتي نيوز

وهنا حرص نجم المسلسل كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند التركي على الرد حول رفض بيرين سات للعمل في الفيلم، وقال أنه لا يمكن تقديم الفيلم من دون بيرين سات ولا يوجد بديل عنها لان الجمهور لا يتقبل الأمر، مؤكدا أنه والفنانة هازال كايا وافقوا على العرض وبدأوا يتخدوا الأمر بشكل جدي، وقال أنه يأمل أن تتراجع بيرين عن قرارها وتوافق على الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.