adplus-dvertising

بوسي شلبي تكشف أسباب انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام28 مارس 2019آخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 6:55 مساءً
بوسي شلبي تكشف أسباب انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد

بعد الضجة الشديدة التي حدثت صباح اليوم اثر اعلان الفنان أحمد سعد عن انفصاله عن زوجته الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، قامت الإعلامية بوسي شلبي بالكشف عن تفاصيل انفصال الثنائي حسب ما صرحت لها سمية الخشاب.

وقامت الإعلامية بوسي شلبي بتداول مقطع من الفيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام، وكان الفيديو عبارة عن برومو لحلقتها مع الفنانة سمية الخشاب التي صورتها معها منذ يومين في منزلها، وكشفت من خلالها تفاصيل قصة طلاقها من المطرب أحمد سعد.

unnamed - جريدتي نيوز

وعلقت بوسي شلبي على الفيديو حسبي تصريحات سمية الخشاب وقالت أن سمية هي التي قامت برفع دعوى طلاق للضرر من زوجها أحمد سعد ولم تحصل على الطلاق بشكل رسمي، وليس مثلما قال أحمد سعد بأنه هو الذي قرر الانفصال عن سمية.

ومن خلال تقرير صحفي أجرته الفنانة سمية الخشاب كشفت أسباب انفصالها عن أحمد سعد وقالت أنه يشعر بالغيرة من نجاحها وخاصة بعد طرحها لأغنيتها الأخيرة “بتستقوى”، وأنه يمنعها من السفر للحصول على العديد من التكريمات عن أغنيتها الجديدة، وصرحت قائلة: “قالي وريني هتسافري إزاي، وريني هتطلعي الطيارة إزاي”.

كما وأشارت سمية الخشاب إلى أن أحمد سعد يشعر أيضا بالغيرة من علاقتها بوالدتها، وأنه لديه حب التملك والأنانية وفرض السيطرة، مما جعلها تشعر بانعزالها عن الحياة، حيث قالت: ” يرفض شغلي وعلاقتي القوية بوالدتي، لدرجة إنه كان بيغير منها، كان يريد أن يفصلني عن الدنيا كلها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.