adplus-dvertising

شاهد بالفيديو لحظة مشاجرة عمرو دياب مع قوات الأمن الإنجليزي والسبب دينا الشربيني

نهلة نبيل
2023-02-04T00:57:20+03:00
ثقافة وفنون
نهلة نبيل3 نوفمبر 2018آخر تحديث : السبت 4 فبراير 2023 - 12:57 صباحًا
شاهد بالفيديو لحظة مشاجرة عمرو دياب مع قوات الأمن الإنجليزي والسبب دينا الشربيني

تم تسريب مقطع من الفيديو للهضبة عمرو دياب من داخل حفله الأخير الذي قام بإحيائه في لندن والذي ظهر من خلاله وهو يتشاجر مع أحد أفراد قوات الأمن الإنجليزي بسبب الفنانة الشابة دينا الشربيني.

حيث تداولت العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أن الهضبة عمرو دياب دخل في مشاجرة حادة مع قوات الأمن الإنجليزي في لندن بسبب رفضهم لصعود الفنانة دينا الشربيني على المسرح وان قواعد الحفل لا تسمح بذلك.

ويقال أن عمرو دياب طلب من دينا الشربيني الصعود إلى المسرح لحظة غنائه، إلا أن حارس الأمن اعترض بشدة وان هذا الأمر غير مسموح به للمكان الذي يقام فيه الحفل، وما زادت المشاجرة من حدة الا عندما أبلغ حارس الأمن عمرو دياب أنه في حالة صعود دينا الشربيني إلى المسرح فإنه سوف يقوم بإنزالها مرة أخرى.

حيث تصرف الهضبة بعنف مع الحارس وما انتهت المشاجرة إلا عندما تدخل المتعهد الرسمي للحفل وأنهى الخلاف، وطلب من عمرو دياب استكمال غنائه على المسرح، وطلب من الفنانة دينا الشربيني الابتعاد تماما عن المسرح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.