adplus-dvertising

حقيقة مشاركة عبلة كامل مع عادل امام في مسلسل “فالنتينو”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 يناير 2019آخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 5:22 صباحًا
حقيقة مشاركة عبلة كامل مع عادل امام في مسلسل “فالنتينو”

تتفاوض الشركة المنتجة لمسلسل “فالنتينو” الذي يقوم ببطولته الزعيم عادل امام مع الفنانة القديرة عبلة كامل لكي تشارك الزعيم في بطولة المسلسل الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني للعام القادم 2019.

حيث قامت الشركة المنتجة للمسلسل بعمل خط من المفاوضات مع الفنانة عبلة كامل للوقوف لأول مرة أمام الزعيم عادل امام في مسلسله الجديد “فالنتينو”، ولكن لم يتم التعاقد معه الفنانة الكبيرة عبلة كامل بشكل رسمي لبطولة المسلسل.

ويذكر أن مسلسل “فالنتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر الذي قام بكتابة اول 15 حلقة من المسلسل، ومن إخراج نجل الزعيم رامي أمام، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، حيث تم تجهيز الديكورات الأساسية للعمل داخل ستوديو النحاس.

ويذكر أن اذا قامت الفنانة عبلة كامل ببطولة هذا المسلسل فيكون هذا هو الوقوف الاول لها سواء في السينما أو التلفزيون أمام الزعيم عادل امام، ومن جهة أخرى فإن اخر أعمال عبلة كامل هو مسلسل “سلسال الدم” بأجزائه الخمسة، في حين أن آخر أعمال الزعيم هو مسلسل “عوالم خفية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.