adplus-dvertising

مشاركة فتحي عبد الوهاب في “لمس أكتاف” مع ياسر جلال بدراما رمضان 2019

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 يناير 2019آخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 6:06 مساءً
مشاركة فتحي عبد الوهاب في “لمس أكتاف” مع ياسر جلال بدراما رمضان 2019

تعاقد الفنان المبدع فتحي عبد الوهاب رسميا مع شركة سينرجي التي تتولى انتاج مسلسل ياسر جلال الجديد “لمس أكتاف”، تحت إشراف المنتج تامر مرسي، والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم لهذا العام 2019.

مسلسل “لمس أكتاف” هو مسلسل النجم ياسر جلال الذي يخوض به دراما رمضان المقبل بعد نجاح مسلسليه الماضيين رحيم لعام 2018، ومسلسل ظل الرئيس لعام 2017، ومسلسل “لمس أكتاف” من تأليف السيناريست هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

وخلال هذه الفترة يعقد مدير شركة الإنتاج حسام شوقي بعض جلسات العمل مع البطل ومؤلف ومخرج العمل للتحدث عن كافة تفاصيل المسلسل واختيار باقي أبطال المسلسل، هذا إلى جانب الاتفاق على الخطوط العريضة التي تتضمنها الحلقات الاولى من المسلسل.

وبعد ترشيح النجم فتحي عبد الوهاب للمشاركة في بطولة العمل تم انضمامه بشكل رسمي للمسلسل، ويذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب قدم في رمضان الماضي مسلسل “عوالم خفية” مع الزعيم عادل امام، وشارك أيضا في مسلسل “ممنوع الاقتراب أو التصوير” مع النجمة زينة وحقق نجاحا كبيرا من خلال هذان المسلسلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.