adplus-dvertising

أنغام تطرح ألبومها الجديد بعنوان “حالة خاصة جدا” وهذه مفاجئتها للجمهور

هاجر هشام
2019-02-22T01:15:01+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:15 صباحًا
أنغام تطرح ألبومها الجديد بعنوان “حالة خاصة جدا” وهذه مفاجئتها للجمهور

طرحت مطربة مصر الأولى الفنانة أنغام ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “حالة خاصة جدا” من خلال قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، كما وطرحته شركة روتانا المنتجة للألبوم من خلال تطبيق ديزر.

ويتضمن الألبوم 14 أغنية جديدة يغلب عليهم الطابع الرومانسي تزامنا مع قصة زواجها من الموزع أحمد إبراهيم الذي قام بتوزيع ست اغاني في الألبوم.

ومن أجمل أغنيات الألبوم أغنية “ياريتك فهمتني”، و”هتقول لربنا إيه”، و”حبايبنا”، و”بتوصفني بتكسفني”، و”نزوة”، و”متطمنة”، و”أساميك كتيرة”، “بقول نسياك”، وأغنية “ليلى” التي تعتبر الأغنية الوحيدة في الألبوم التي تغنيها أنغام باللغة العربية الفصحى.

7778796 1975774366 - جريدتي نيوز

وفاجئت أنغام جمهورها بوجود صور والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وشقيقتها الراحلة غنوة خلال فيديو أغنية “حبايبنا” ضمن صور محبيها وأصدقائها وأبنائها ليكون هذا الفيديو اهداء خاص منها لهؤلاء، مما لاقت إعجاب جماهيرها ومعجبيها.

ومن جهة أخرى تزوجت الفنانة أنغام للمرة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم الذي تكبره ب11 عام، فهي ام لشابين، وتزوجت من قبل ثلاث مرات إحداهما زواجها من الممثل أحمد عز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.