adplus-dvertising

حمادة هلال وأوكا وأورتيجا يمتلكون الكثير بعد تعاونهما في أغنية “اشرب شاي”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام22 فبراير 2019آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:19 صباحًا
حمادة هلال وأوكا وأورتيجا يمتلكون الكثير بعد تعاونهما في أغنية “اشرب شاي”

قام الفنان حمادة هلال بطرح أغنية “اشرب شاي” على قناة اليوتيوب الخاصة به، حيث أنها اقتربت على الوصول إلى مليون مشاهدة، وتعتبر هذه الأغنية أول تعاون بينه وبين أوكا وأورتيجا.

ذكر المطرب حمادة هلال من خلال تصريحات إلى “عين” أن الفنانين أوكا وأورتيجا أدهشته موهبته الفنية الكبيرة حيث أنه قال “أن أوكا شخص مبتكر وموهبته ظهرت من أول لحظة حيث أنه صاحب فكرة الأغنية، وعمل كل ما في وسعه من كتابة الأغنية وتوزيعها وتلحينها، وشارك معه أورتيجا في اللحن، ومن خلال طرح هذه الأغنية تأكدت أنهما يمتلكون الكثير وخلال الأيام القادمة تظهر هذه الموهبة”.

من ناحية أخرى ينشغل الفنان حمادة هلال في الوقت الحالي بتصوير مشاهد من مسلسله الجديد الذي يدخل به في السباق الرمضاني القادم الذي يحمل اسم ابن أصول، ويشارك معه في البطولة الفنانة أيتن عامر ورانيا منصور وسوزان نجم الدين ووفاء سالم وإيناس كامل ومحمد نجاتي وكريم أبو زيد وإسلام إبراهيم وحمزة العيلي وعماد رشاد وأحمد حلاوة وغيرهم من النجوم الأخرى، وهذا المسلسل يقوم بإخراجه محمد بكير ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وتقوم شركة سيرنجى بإنتاجه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.