adplus-dvertising

يسرا اللوزي تشارك هاني سلامة في “قمر هادي” رمضان 2019

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 يناير 2019آخر تحديث : الأحد 6 يناير 2019 - 10:24 صباحًا
يسرا اللوزي تشارك هاني سلامة في “قمر هادي” رمضان 2019

قامت أسرة مسلسل “قمر هادي” باختيار الفنانة الشابة يسرا اللوزي لتجسد البطولة النسائية أمام النجم هاني سلامة، وتم تعاقدها بشكل رسمي لتنضم إلى المسلسل المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل لهذا العام 2019.

ومسلسل “قمر هادي” من تأليف السيناريست اسلام حافظ ومن إنتاج شركة سيرنجي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثالث الذي يجمع بين الفنان هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز بعد نجاح مسلسلي “طاقة نور” لرمضان 2017، و”فوق السحاب” لرمضان 2018.

ويذكر أن يوم الخميس الماضي بدأ الفنان هاني سلامة في تصوير أحداث المسلسل في منطقة سقارة بأحد الفيلات هناك، وسوف يتم انتقال فريق عمل المسلسل تحت إشراف المخرج رؤوف عبد العزيز إلى أحد الديكورات الآخرة خلال الفترة المقبلة.

وإلى جانب مشاركة الفنانة يسرا اللوزي في مسلسل قمر هادي، سوف يشارك بالعمل الفنان القدير هادي الجيار، وآية سماحة، وحمزة العلايلي، وعدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، ويذكرأن هذا التعاون الأول الذي يجمع بين الفنانة يسرا اللوزي وبين النجم هاني سلامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.