adplus-dvertising

أحمد فهمي وهنا الزاهد يجتمعان لأول مرة بعد خطبتهما في “الواد السيد الشحات” لرمضان المقبل

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 1:23 مساءً
أحمد فهمي وهنا الزاهد يجتمعان لأول مرة بعد خطبتهما في “الواد السيد الشحات” لرمضان المقبل

مسلسل “الواد سيد الشحات” هذا الاسم الذي استقر عليه الفنان أحمد فهمي كإسم لمسلسله الجديد الذي يشارك به في مسلسلات رمضان لهذا العام، ويشارك معه في البطولة خطيبته هنا الزاهد والفنان محمد عبد الرحمن المشهور ب توتا وهو أحد نجوم مسرح مصر، فهذا المسلسل يقوم بإخراجه أحمد الجندي، وتقوم شركة سينرجي بإنتاجه، ومن سيناريو وحوار الكاتب مصطفى صقر.

تعلن شركة الإنتاج سينرجي أن يوم الإثنين القادم هو بداية تصوير المسلسل بعد قضاء فترة من التحضيرات الخاصة به وتحضير الشخصيات وكتابة السيناريو، ويعد هذا العمل هو التعاون الأول الذي يجمع ما بين أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد.

7581836 1596171605 - جريدتي نيوز

حيث اقترب الكاتب من انتهاء كتابة الحلقات واعتمد مؤلفه على ظهور عدد كبير من النجوم في الحلقات كضيوف شرف، وهذا مثل ما فعله النجم أحمد فهمي في مسلسله السابق “ريح المدام” الذي تم عرضه في رمضان 2017.

وبهذا المسلسل يعود النجم أحمد فهمي إلى الدراما من جديد، حيث كانت أخر أعماله في التليفزيون مسلسل “ريح المدام” الذي عرض في رمضان 2017 مع الفنان أكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.