adplus-dvertising

فيديو: أحمد فهمي يرتدي طوق أبيض وطرحة زفاف وهذا هو موعد زفافه على هنا الزاهد

هاجر هشام
2019-06-24T00:24:22+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 12:24 صباحًا
فيديو: أحمد فهمي يرتدي طوق أبيض وطرحة زفاف وهذا هو موعد زفافه على هنا الزاهد

تداول الفنان أحمد فهمي مقطع من الفيديو له من خلال صفحته الشخصية المنسوبة إليه عبر تطبيق الإنستجرام، وظهر من خلاله وهو يرتدي طرحة زفاف، وطوق من الورد الأبيض، ليوضح الفيديو أن خطيبته الفنانة هنا الزاهد هي من قامت بتصويره وهو يتناول الفطور، لتقول له: “افطر افطر”.

View this post on Instagram

احلى صباح على جمهورى الجمييييل

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

وجاء هذا الفيديو بعد إعلان الفنان أحمد فهمي عن موعد حفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد، واستعدادهما لتحضيرات الزواج، وإقامة حفل زفاف ضخم في نهاية موسم الصيف.

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي يكبر هنا الزاهد بحوالي 14 عام، الا ان قصة الحب التي جمعت بينهما استطاعت أن تنتصر، وتعتبر علاقة الثنائي من أقوى العلاقات العاطفية التي تحد باهتمام كبير من قبل العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد صرحت من قبل بأنها تعرفت على أحمد فهمي بالصدفة، مؤكدة بأنها لم تتوقع الارتباط بفنان من داخل الوسط الفني.

ومن جهة أخرى، تعاونت هنا الزاهد مع خطيبها أحمد فهمي لاول مرة من خلال مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي عرض خلال دراما رمضان الماضي، بمشاركة البطولة مع الفنان محمد عبد الرحمن، الشهير ب”توتا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.