adplus-dvertising

محمد حماقي يطرح عنوان وبوستر ألبومه الجديد، وهكذا تعرض للسخرية بسبب عمرو دياب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 7:50 مساءً
محمد حماقي يطرح عنوان وبوستر ألبومه الجديد، وهكذا تعرض للسخرية بسبب عمرو دياب

كشف الفنان والسوبر ستار محمد حماقي عن اسم وبوستر ألبومه الجديد الذي من المقرر أن ينطلق خلال شهر فبراير القادم بعد غياب لمدة أربع سنوات من ألبومه الأخير “عمره ما يغيب”، وذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة “نجوم ريكوردز” عبر الفيس بوك.

حيث طرحت شركة ريكوردز التي تتولى انتاج ألبوم النجم محمد حماقي الجديد عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مقطع من الفيديو التشويقي القصير للترويج عن ألبوم حماقي الجديد، والذي كشف اسم الالبوم وهو “كل يوم من ده”.

كما وروجت الشركة لالبوم محمد حماقي الجديد بطريقة أخرى، حيث قامت بنشر صور البوستر الخاص بالألبوم في شوارع محافظات القاهرة قبل الاعلان عن الألبوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

239329 0 - جريدتي نيوز

وبسبب البوستر الذي ظهر فيه بنجم محمد حماقي فقد تعرض للسخرية من قبل جمهور عمرو دياب الذي اتهمه بتقليد نجمهم، وذلك من حيث ظهور حماقي في البوستر وهو عاريا ويرتدي نظارة شمسية، ليكون متشابها لنفس بوستر البوم عمرو دياب الأخير “كل حياتي” الذي تم طرحه في موسم الصيف الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.