adplus-dvertising

مصطفى خاطر يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل “طلقة حظ” مع الفنانة آيتن عامر

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يناير 2019آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 6:48 صباحًا
مصطفى خاطر يبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل “طلقة حظ” مع الفنانة آيتن عامر

انطلق فريق عمل المسلسل الرمضاني القادم “طلقة حظ” للفنان مصطفى خاطر وآيتن عامر تصوير أولى مشاهد المسلسل صباح يوم الثلاثاء الماضي داخل الديكور الرئيسي للعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي.

كما وشارك في المسلسل إلى جانب مصطفى خاطر وآيتن عامر الفنانة هبة مجدي، والفنانة القديرة انعام سالوسة، وزميل مصطفى خاطر في مسرح مصر الفنان محمد أنور، وميرنا نور الدين، وحسني شتا، ومحمود حافظ، وخالد أنور، وايمي سالم.

unnamed 5 - جريدتي نيوز

ومسلسل “طلقة حظ” من تأليف ايهاب بليبل ومن إخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة سيرنجي الذي يوم بإدارتها المدير العام حسام شوقي، ويعتبر مسلسل “طلقة حظ” هو العمل البطولي الثاني للفنان مصطفى خاطر بعد نجاح مسلسل “ربع رومي” الذي عرض في رمضان الماضي 2018.

وتدور قصة مسلسل “طلقة حظ” في إطار اجتماعي كوميدي حيث تجسد الفنانة أيتن علنى زوجة مصطفى خاطر في المسلسل، وهي شخصية كوميدية تحاول الوقوف إلى جانب زوجها في أزماته التي يعاني منها مع شقيقاته الأربعة والتي تجسد إحداهن الفنانة هبة مجدي، في حين الثلاث شقيقات الأخريات لم يتم الإعلان عنهن حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.