adplus-dvertising

أحمد السقا يعود إلى دراما رمضان بشخصية صعيدية في مسلسل “ولد الغلابة”

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يناير 2019آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 6:55 صباحًا
أحمد السقا يعود إلى دراما رمضان بشخصية صعيدية في مسلسل “ولد الغلابة”

من المقرر أن يخوض نجم السينما المصرية أحمد السقا الموسم الرمضاني القادم بمسلسل جديد يحمل اسم “ولد الغلابة”، والذي يجسد من خلاله شخصية صعيدية من تأليف السيناريست أيمن سلامة ليكون هذا هو التعاون الأول بينه وبين السقا.

وقام الفنان احمد السقا بتصوير مشاهد المسلسل الخارجية في مناطق متفرقة داخل القاهرة وحدائق القبة، هذا إلى جانب تصويره داخل أحد المستشفيات، وفي الأسبوع الماضي صور عدد من المشاهد الخاصة بالمسلسل في شبرا منت بأحد الاستوديوهات هناك.

7622251 904436890 - جريدتي نيوز

ويذكر أن مسلسل “ولد الغلابة” من إخراج محمد سامي ويشارك في بطولة العمل الفنانة مي عمر والفنانة هبة مجدي، والفنان محمد ممدوح وادوارد، وانجي المقدم، وعفاف رشاد، وفايق عزب، وريم سامي شفيقة المخرج محمد سامي، وكريم عفيفي وصفاء الطوخي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم أحمد السقا الدرامية كانت من خلال مسلسل “الحصان الأسود” الذي عرض في دراما رمضان عام 2017، وشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبري وشيري عادل، ومحمد فراج وأحمد بدير، والمسلسل كان من تأليف السيناريست محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.