adplus-dvertising

شاهد بالصور الظهور الاول لسهير رمزي وشهيرة بدون حجاب واختيارهن لألوان شعر جريئة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام3 فبراير 2019آخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2019 - 2:59 مساءً
شاهد بالصور الظهور الاول لسهير رمزي وشهيرة بدون حجاب واختيارهن لألوان شعر جريئة

أثارت كلا من النجمة سهير رمزي وزميلتها النجمة القديرة شهيرة حالة من الجدل الشديد بعد تداول صورهن وهن بدون الحجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واختيارهن لإطلالة الشعر الأشقر اللامع خلال حضورهن في احتفالية خيرية يوم الحب.

حيث ظهرت النجمتا سهير رمزي وشهيرة بالصور وهن بدون غطاء رأس ليكون هذا هو الظهور الأول لهما رسميا بدون حجاب بعد اراتدائهن له لأكثر من 27 عاما.

7705771 2028718454 - جريدتي نيوز

فقد طلت النجمة الكبيرة شهيرة التي تبلغ من العمر 70 عاما باطلالة مميزة اعتمدت من خلالها على لون الشعر النحاسي، لتتخلى بشكل رسمي عن حجابها الذي حرصت على ارتدائه أكثر من 27عاما.

في حين أن صديقتها الفنانة سهير رمزي التي تبلغ من العمر 69 عام فقد طلت بإطلالة جديدة بدت فيها بزيادة وزن ملحوظة، واعتمدت على اختيار اللون الأشقر اللامع كعادتها، مما لفتت الأنظار إليها هي والنجمة شهيرة أثناء حضورهن لاحتفالية يوم الحب التي أقيمت خصيصا بمناسبة عيد الحب.

7705781 106693371 - جريدتي نيوز

ويعتبر هذا هو الظهور الأول للنجمة سهير رمزي والنجمة شهيرة بدون حجاب ليكون تأكيد منهن رسمي على خلع الحجاب بعد تكهنات كثيرة حول ظهورهما بدون حجاب خلال الأيام الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.