adplus-dvertising

ايمان العاصي بطلة “لمس أكتاف” أمام ياسر جلال

هاجر هشام
2019-02-04T20:50:04+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام4 فبراير 2019آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 8:50 مساءً
ايمان العاصي بطلة “لمس أكتاف” أمام ياسر جلال

سوف تشارك الفنانة المصرية إيمان العاصي البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال في ثالث بطولة مطلقة له بمسلسل “لمس أكتاف”، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك لعام 2019.

وبانضمام الفنانة إيمان العاصي سوف تكتمل بطولة المسلسل النسائية التي تتضمن كلا من الفنانة حنان مطاوع، وأروى جودة، وسمر مرسي، وكل هؤلاء سوف يقفون أمام النجم ياسر جلال، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان محمد عز.

ومسلسل “لمس أكتاف” من تأليف هانى سرحان الذي انتهى من كتابة معظم حلقات المسلسل، ومن إنتاج شركة سيرنجي، ومن إخراج حسن المنباوي، وخلال الأيام القليلة القادمة سوف تبدأ الفنانة إيمان العاصي تصوير مشاهدها الأولى بالمسلسل.

كما وستشارك ايمان العاصي في بطولة مسلسل “ملائكة ابليس” المقرر عرضه ايضا في رمضان القادم، من بطولة رانيا يوسف، وغادة عادل، وهو من تأليف محمد أمين راضى، واخراج أحمد خالد موسى.

ويذكر أن الفنانة إيمان العاصي شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل”قانون عمر” مع النجم حمادة هلال، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، وشاركها البطولة  فاطمة ناصر، وحجاج عبد العظيم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.