adplus-dvertising

عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني ويحتفل بعيد ميلادها في كواليس تصوير مسلسلها الجديد

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام18 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 6:17 مساءً
عمرو دياب يفاجئ دينا الشربيني ويحتفل بعيد ميلادها في كواليس تصوير مسلسلها الجديد

بعد أن احتفلت الفنانة الشابة دينا الشربيني بعيد ميلادها خلال الأيام الماضية الذي أقامه له زملاؤها في غياب النجم والسوبر ستار عمرو دياب مما أشيع أنباء انفصالهما، فقد فاجئ الهضبة دينا الشربيني وأقام عيد ميلاد لها آخر في كواليس تصوير مسلسلها الجديد “زي الشمس”.

7873676 544109597 - جريدتي نيوز

حيث قام الفنان عمر السعيد بنشر مقطع من الفيديو الذي تم تصويره أثناء كواليس تصوير مسلسل “زي الشمس” الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام، وظهر من خلاله النجم عمرو دياب وهو يرقص مع دينا على أنغام أغنية “برج الحوت” أثناء احتفاله بعيد ميلادها مساء أمس.

وتبين أن الهضبة عمرو دياب فاجئ دينا الشربيني وأقام لها عيد ميلاد أخر، ليحسم من خلاله شائعات انفصالهما التي تم تداوها مؤخراً بسبب غياب الهضبة عن عيد ميلاد دينا الذي احتفلت بها مع زملائها أثناء تصوير مشاهدها بمسلسلها الرمضاني القادم “زي الشمس”، حيث بدت دينا بملابس مختلفة عن الحفل الأول.

ويوافق يوم 17 مارس عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني، وحاليا هي تقوم بتصوير احداث مسلسل “زي الشمس” المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.