adplus-dvertising

شاهد بالصور ريم البارودي بجلسة تصوير جريئة فستان شفاف وأنوثة طاغية

هاجر هشام
2019-06-11T08:27:50+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 8:27 صباحًا
شاهد بالصور ريم البارودي بجلسة تصوير جريئة فستان شفاف وأنوثة طاغية

شاركت الفنانة المصرية ريم البارودي جمهورها عدد من الصور التي التقطتها بأحدث جلسة تصويرية لها وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام، مما أبهرت بها متابعيها بشكل كبير.

حيث خضغت ريم البارودي لجلسة تصوير جديدة ظهرت من خلالها بإطلالة مثيرة وجريئة كشفت عن أنوثتها الطاغية وجمالها الناعم والأنيق.

ريم البارودي 33 - جريدتي نيوز

وارتدت ريم في الصور فستان شفاف طويل باللون الأبيض، والمنقوش عليه بعض فروع الشجر اللامع ذات اللون الأزرق والفضي، واعتمدت مكياج جرئ وجذاب أبرز ملامح وجهها الناعم.

ريم البارودي 1 - جريدتي نيوز

أما عن تسريحة شعرها اختارت ريم أن تقوم برفع شعرها لأعلى بشكل انسيابي، وتركت خصلات من شعرها في الامام ليغطي جزء من شعرها، واكتفت ريم بارتداء قرط على أذنيها حتى تكتمل اطلالتها المميزة.

ريم البارودي 4 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، فقد تغيبت الفنانة ريم البارودي عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بينما آخر أعمالها الفنية كانت من خلال مسلسل “قيد عائلي” الذي تم عرضه قبل شهر رمضان، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم النجمة ميرفت أمين، والنجمة بوسي، والنجم صلاح عبد الله، والنجم عزت العلايلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.