adplus-dvertising

محمود حجازي بطل أبو العروسة يقف أمام محمد رمضان في مسلسل زلزال وهذه تفاصيل شخصيته

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام25 مارس 2019آخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 1:56 صباحًا
محمود حجازي بطل أبو العروسة يقف أمام محمد رمضان في مسلسل زلزال وهذه تفاصيل شخصيته

بعد نجاح الفنان الشاب محمود حجازي في أدائه لشخصية طارق بمسلسل أبو العروسة، فقد نال دورا كبيرا بمسلسل النجم محمد رمضان الذي يحمل اسم “زلزال” المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان القادم.

حيث تعاقد الفنان محمود حجازي بشكل رسمي في مسلسل “زلزال” ليكون هذا هو التعاون الأول الذي يجمع بينه وبين رمضان في الدراما التلفزيونية، وكشفت بعض المصادر أن محمود حجازي سوف يجسد شخصية محامي، وتعتمد شخصيته على عنصري الإثارة والتشويق ضمن أحداث المسلسل.

544488 44444444444444 1 - جريدتي نيوز

ويذكر أن مسلسل زلزال سيكون ضمن أهم المسلسلات التي تشارك في دراما رمضان المقبل، وهو من بطولة النجم محمد رمضان، والفنانة حلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، وحسام داغر، وهنادي مهنة، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج ابراهيم فخر.

بينما آخر أعمال الفنان محمود حجازي في الدراما التلفزيونية هو مسلسل “أبو العروسة” بجزأيه الأول والثاني، وهو من تأليف هاني كمال، ومن إخراج كمال منصور، ويشارك ببطولته كلا من الفنانة سوسن بدر، وسيد رجب، وولاء الشريف، وكارولين عزمي، ونيرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.