adplus-dvertising

بعد نجاح حفله الأول محمد رمضان يتعاقد على ثلاث حفلات أبرزهم حفل في السعودية

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 9:45 مساءً
بعد نجاح حفله الأول محمد رمضان يتعاقد على ثلاث حفلات أبرزهم حفل في السعودية

بعد النجاح الكبير الذي حققه محمد رمضان في حفله الغنائي الأول “أقوى حفل في مصر” الذي تم إقامته في مركز المنارة في القاهرة الجديدة يوم الجمعة الماضية، تعاقد رمضان على إحياء ثلاث حفلات غنائية بأجر أعلى.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن النجم محمد رمضان سوف يقوم بإحياء حفلاته في كلا من السعودية والساحل الشمالي، والكويت، وسوف يتقاضى عنهم أجر أعلى من حفله الأول.

images - جريدتي نيوز

ويذكر أن حفلة محمد رمضان الاولى الذي أطلق عليها عنوان “أقوى حفل في مصر” قام بإحيائها يوم الجمعة الماضية، وحرص على حضورها الكثيرين من جمهوره، بالإضافة الى حضور خاص للفنان ماجد المصري، ونسرين أمين، ودينا فؤاد، وكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد.

هذا الى جانب تواجد والدة محمد رمضان وشقيقه محمود وشقيقته ايمان، وقدم رمضان خلال الحفل كافة أغانيه الذي طرحها مؤخرا أبرزهم أغنية نمبر وان، مافيا، القمر، فيرس.

ومن جهة أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني الجديد “زلزال” ، ويشاركه البطولة الفنانة حلا شيحة، وماجد المصري، ونسرين أمين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن انتاج شركة سينرجي، واخراج ابراهيم فخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.