adplus-dvertising

تعرف على مواعيد عرض مسلسل البرنسيسة بيسة للنجمة مي عز الدين

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام6 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 9:09 مساءً
تعرف على مواعيد عرض مسلسل البرنسيسة بيسة للنجمة مي عز الدين

ومن أشهر الدراما الكوميدية التي ينتظرها الكثيرين في مسلسلات رمضان 2019 هو مسلسل البرنسيسة بيسة الذي تقوم ببطولته النجمة مي عز الدين والفنان محمد أنور، فبعدما حقق البرومو الدعائي للمسلسل نسبة مشاهدة عالية قد يتلهف الجمهور لمتابعته في رمضان.

ومسلسل البرنسيسة بيسة من تأليف كلا من فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج أكرم فريد، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة بوسي، وحجاج عبد العظيم، وسليمان عيد، ومحمد حلاوة، وحسام داغر، وإيمان السيد، أمير المصري، ومحمد عوني.

IMG ٢٠١٩٠٤٢٨ ١٣٣٢٠٢ ٧١٥ - جريدتي نيوز

حيث تدور أحداث المسلسل حول طبالة تعمل في الأفراح وترث بالصدفة مدرسة كبيرة عن أحد أقاربها، وتضطر للعمل فيها كمدرسة، وتجسد مي في المسلسل شخصيتين الفتاة التي تعمل في الأفراح، وشخصية جدتها الشريرة سكسكة التي تخرج من السجن بعفو صحي.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “البرنسيسة بيسة” بشكل حصري عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد للمرة الأولى الساعة الخامسة والنصف مساء، والإعادة الثانية الساعة الرابعة والنصف صباحا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.