adplus-dvertising

رحيل محمد نجم عن عمر يناهز ال 74 عام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام5 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 1:10 مساءً
رحيل محمد نجم عن عمر يناهز ال 74 عام

بعد أن تعرض الفنان الكوميدي الشهير محمد نجم لوعكة صحية خطيرة جعلته يرقد في المستشفى لأكثر من 15 يوم، فقد زادت حالته سوءا وتوفى صباح اليوم في الساعات الأولى من أول يوم عيد الفطر المبارك.

رحل الفنان محمد نجم في صباح اليوم الأربعاء عن عمر يناهز ال 74 عام بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانه عقب صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود، وهذا حسب ما صرح عضو مجلس نقابة مجلس المهن التمثيلية مهندس الديكور الفنان وائل عبدالله.

بينما أكد نجل الفنان محمد نجم الفنان شريف نجم من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك وفاة والده، وأنه لم يتم تحديد مكان العزاء حتى الآن.

2019 5 25 0 58 23 319 - جريدتي نيوز38250 محمد نجم فى العناية المركزة - جريدتي نيوز

ويذكر أن الفنان محمد نجم نقل إلى مستشفى ابن سينا بمنطقة الدقي، إثر تعرضه لجلطة دماغية جعلته في غيبوبة لأكثر من 15 يوم، مثيرا حالة من الحزن والقلق الشديد عبر صفحات السوشيال ميديا.

ويعد الفنان الراحل محمد نجم واحد من أشهر نجوم الكوميديا في تقديم العروض المسرحية، والتي من أبرزها مسرحية “عش المجانين”، و”عبده يتحدى رامبو”، و”البلدوزر”، و”اعقل يا مجنون”، و”أولاد دراكولا”، واخر مسرحية له كانت بعنوان “الأونطجي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.