adplus-dvertising

أبطال مسلسل “زي الشمس” يكشفون حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 8:39 صباحًا
أبطال مسلسل “زي الشمس” يكشفون حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل

في مساء يوم الأحد حل أبطال مسلسل “زي الشمس” ضيوف ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة تلفزيون mbc مصر، والتي من أبرزهم النجمة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وعمر السعيد، وخلال الحلقة كشف أبطال مسلسل “زي الشمس” عن حقيقة وجود جزء ثاني من العمل أم لا.

وقالت الفنانة دينا الشربيني أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثاني من المسلسل، خاصة بعد حالة الجدل الشائعة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة ظهور أحد الحسابات المزيفة عبر الفيس بوك باسم المسلسل والتي ادعت أن هناك العديد من المشاهد التي تم حذفها من الحلقة الأخيرة.

IMG 1555338174441 - جريدتي نيوز

أما عن باقي أبطال المسلسل أكدوا أنه لم يتم الحديث عن وجود جزء ثاني من العمل بشكل رسمي حتى الآن، في حين أن هناك نية لذلك، فهناك الكثير من الخيوط التي من الممكن استغلالها في الجزء الثاني مثل سقوط “عمر” الذي يجسده أحمد السعدني في النيل، أو علاقة “فريدة” التي جسدتها ريهام عبد الغفور ب”مصطفى” والذي أداه الفنان أحمد داوود.

257475 0 - جريدتي نيوز

ويذكر أن مسلسل زي الشمس واحد من أنجح مسلسلات رمضان الدرامية لهذا العام، فهو من تأليف مريم نعوم ومن إخراج سامح عبد العزيز، ويشارك ببطولته دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد مالك، وأحمد داوود، وعمر السعيد، وجمال سليمان، وسوسن بدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.