adplus-dvertising

بالصور مي كساب حامل للمرة الثالثة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 يونيو 2019آخر تحديث : الجمعة 14 يونيو 2019 - 9:15 صباحًا
بالصور مي كساب حامل للمرة الثالثة

أثارت الفنانة مي كساب حالة من الحيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية حول حملها للمرة الثالثة، وذلك بعد آخر ظهور لها بحفل إطلاق ألبومها الجديد “أنا لسة هنا”.

والتقطت للفنانة مي كساب مجموعة من الصور لها على خشبة المسرح، وأثناء تواجدها في كواليس الحفل، لتبدو بروز بطنها بشكل ملحوظ، وزيادة كبيرة في الوزن، مسببة حيرة لدى الكثيرين الذين يتشككون في حملها للمرة الثالثة على الرغم من عزم إعلانها للأمر.

IMG 1560491878172 - جريدتي نيوز

والذي أكد أمر حملها أكثر هو ظهور للفنانة مي كساب في إحدى الصور وهي تضع يديها على بطنها البارزة، مرتدية سروال ضيق محدد معالم جسدها، ونسقت عليه بلوزة من الساتان الواسعة والتي بدت بتصميم منفوش عند الذيل.

ويذكر أن هذا هو الحمل الثالث للفنانة مي كساب من زوجها المغني الشعبي محمد صلاح الشهير بأوكا، فلديهما طفلتين وهما فريدة ودليدة.

IMG ٢٠١٩٠٦١٤ ٠٨١٠٤١ ١١٢ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦١٤ ٠٨١٠١٨ ٢٣٩ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦١٤ ٠٨٠٩٢٣ ٨٠٨ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦١٤ ٠٨٠٩٣٢ ٣٧٩ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦١٤ ٠٨١٠٠٧ ٩٣٤ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦١٤ ٠٨٠٩٥٢ ٢٤٠ - جريدتي نيوزIMG ٢٠١٩٠٦١٤ ٠٨١٢٥٨ ٩٢٠ - جريدتي نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.