adplus-dvertising

وأخيراً وبعد شائعات عديدة دينا الشربيني تعترف بقصة حبها لعمرو دياب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام15 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 15 يونيو 2019 - 12:03 مساءً
وأخيراً وبعد شائعات عديدة دينا الشربيني تعترف بقصة حبها لعمرو دياب

منذ أكثر من عامين وهناك المزيد من الشائعات حول طبيعة العلاقة التي تجمع ما بين الفنانة دينا الشربيني وبين الهضبة عمرو دياب، بأن هناك قصة حب أسطورية نشأت بينهما، وعلى الرغم من ذلك حرص الثنائي على عدم التحدث عن الأمر، ولكن مع كثرة ظهور الثنائي مع بعضهما مؤخرا وأخرها تعاونهما في إعلان رمضان لصالح إحدى شركات الإتصالات، قررت الفنانة دينا الشربيني الكشف عن طبيعة علاقتها بالهضبة.

وفي مساء يوم الخميس حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة المذيعة انجي علي ببرنامج “أسرار النجوم”، واعترفت بشكل مباشر عن قصة الحب التي تجمعها بالهضبة عمرو دياب، موضحة عن صفات النجم عمرو دياب الأخرى التي لا يعرفها الكثيرين، وأنها تغيرت للأحسن والفضل يعود إليه.

وقالت الفنانة دينا الشربيني أن الهضبة عمرو دياب شخصية رائعة وأنه رجل جدع وشهم ولازم يتحب، مشيرة بأنها تحرص على أن تأخذ برأيه في جميع أمورها الشخصية والعملية، مضيفة أن بينهما أمر مشترك وهو حبهما للحياة.

وجاءت تلك الاجابات التي صرحت بها الفنانة دينا الشربيني بشكل صريح ومباشر وذلك بعدما أكدت لها الإعلامية انجي علي عن اعجاب الكثير من الجمهور بحالة الحب التل تجمع بينهما.

View this post on Instagram

#دينا_الشربينى #عمرو_دياب

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.