adplus-dvertising

شاهد الصورة الأولى لمولود بوراك أوزيجيفت وفهرية أفجين

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام17 يونيو 2019آخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 11:34 صباحًا
شاهد الصورة الأولى لمولود بوراك أوزيجيفت وفهرية أفجين

شارك كلا من الفنانة التركية فهرية أفجين وزوجها النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجيفت متابعيهما عبر صفحاتهما الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام أول صورة لطفلهما الأول “كاران” الذي استقبلاه منذ شهرين.

حيث نشرت النجمة التركية فهرية أفجين صورة لطفلها الوحيد كاران والذي ظهر من خلالها يد الصغير وهو مطويها بنفس طية يد والده النجم بوراك أوزيجيفت، كذلك قام بوراك بإعادة نشر الصورة عبر صفحته بالإنستجرام، ولاقت الصورة على اعجاب الكثيرين من متابعيهم.

IMG 1560706508099 - جريدتي نيوز

ويذكر أن الثنائي بوراك أوزيجيفت وفهرية أفجين رزقا بمولودهما الأول في شهر أبريل الماضي، ومنذ أيام قليلة قام بوراك بإستئجار يختا يبلغ قيمته عشرة آلاف ليرة تركية يومياً يعبر من خلاله الجزر اليونانية وجزر مرمريس لقضاء إجازتهما الصيفية بعيدا عن ضغوطات العمل.

4 16 - جريدتي نيوز

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان التركي بوراك أوزيجيفت الشهير بدور بالي بيك في مسلسل حريم السلطان للتحضير لتصوير أحداث مسلسل تركي جديد بعنوان”قيامة عثمان” خلال الفترة المقبلة، وهذا المسلسل استكمالا لمسلسل “قيامة أرطغرل” الذي لاقى نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.