adplus-dvertising

في أسبوع واحد فقط تخطى كليب “بابا” لمحمد رمضان حاجز الـ 12 مليون مشاهدة

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 2:59 مساءً
في أسبوع واحد فقط تخطى كليب “بابا” لمحمد رمضان حاجز الـ 12 مليون مشاهدة

استطاع كليب محمد رمضان الجديد الذي يحمل اسم “بابا” الذي طرحه خلال الأسبوع الماضي أن يحقق نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، محققا نسب مشاهدة عالية جدا عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة للفيديو كليب على اليوتيوب أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كليب “بابا” للنجم محمد رمضان من كلمات خالد بدران، ومن ألحان وتوزيع رامي المصري، ومن إنتاج شركة روتانا، وأشرف على إخراج الفيديو كليب أحمد عبد الواحد، ومدير تصويره أحمد عبد القادر، ليعد هذا الفيديو كليب هو الأول مع شركة روتانا الذي تعاقد معها رمضان لمدة ثلاث سنوات.

ومن المفترض أن تتولى شركة روتانا إنتاج عدد كبير من أغاني وفيديو كليبات النجم محمد رمضان خلال الفترات المقبلة، كما تعهدت له بإقامة الحفلات الغنائية له، وإدارة أعماله خارج مصر.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “زلزال” الذي شارك به في الموسم الرمضاني، وشاركه البطولة الفنان ماجد المصري، وحلا شيحة، وهنادي مهنا، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.