adplus-dvertising

هذا كانت الكلمات الأولى لـ مها أبو عوف عن شقيقها عزت أبو عوف بعد وفاته

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام2 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 2 يوليو 2019 - 2:55 مساءً
هذا كانت الكلمات الأولى لـ مها أبو عوف عن شقيقها عزت أبو عوف بعد وفاته

بعد أداء صلاة الجنازة أمس على النجم الكبير جنتل مان السينما المصرية الدكتور عزت أبو عوف، ووصول جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، أجرت كاميرات برنامج عرب وود حوارا مع شقيقته الفنانة مها أبو عوف، وعدد كبير من النجوم الذين حرصوا على حضور الجنازة أبرزهم الفنان أشرف ذكي، وخالد النبوي، ومحمد مزربان، ويسرا اللوزي، ودينا.

وتحدثت الفنانة مها أبو عوف للمرة الأولى بعد وفاة شقيقها الوحيد النجم عزت أبو عوف، مؤكدة أن مصر خسرت شخص لا يمكن أن تعوضه الأيام على الإطلاق، طالبة من جمهوره الرحمة والدعاء له.

ويذكر أن النجم الكبير عزت أبو عوف كان يعاني مؤخرا من مشاكل حادة في القلب والكبد، وتدهور وضعه الصحي كثيرا خلال الأسابيع الماضية، مما أدى إلى مكوثه في أحد مستشفيات المهندسين لكي يتلقى العلاج هناك، ولكن في صباح أمس رحل النجم الكبير عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 71 عام.

وكان من المفترض أن يستكمل الفنان عزت أبو عوف تصوير أحداث فيلمه الجديد مع النجم تامر حسني والذي يحمل عنوان” كل سنة وانت طيب” إلا أن قدر الله فاق كل شيء.

https://www.instagram.com/_u/arabwoodtv/?utm_source=ig_embed

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.