adplus-dvertising

ريم السعيدي تكشف عن حملها للمرة الثانية وجنس مولودها بطريقة لطيفة تذيب القلوب

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 9:11 صباحًا
ريم السعيدي تكشف عن حملها للمرة الثانية وجنس مولودها بطريقة لطيفة تذيب القلوب

كشفت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي عن حملها الثاني من زوجها الإعلامي اللبناني الشهير وسام بريدي بطريقة لطيفة خطفت بها القلوب من خلال تعليق كتبته على لسان طفلتها الاولى بيلا التي تبلغ عامها الاول.

ونشرت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي صورة لها برفقة زوجها وسام بريدي وطفلتهما بيلا، واعلنت عن خبر حملها وكشفت عن جنس جنينها على لسان طفلتها بيلا وقالت: “صحيح بعدني صغيرة بس قد المسؤولية بابا وماما عطيوني أحلا هدية بعيدي ورح يصير عندي إخت إهتم فيها وحبها وترافقتي بكل حياتي. بحبكن”.

25f234e949c4b13bceb9d32ba4fa897fd606c973 090919103247 - جريدتي نيوز

واستكملت تعليقها باللغة الإنجليزية لتكشف عن موعد ولادتها وتقول فيما معناه: “سعيدة للغاية لكي أشارككم سعادتنا وأخبركم أن عائلتنا ستصبح 4 أفراد قريباً.. وتحديداً بعد أقل من 4 شهور.. أشكر الله على نعمه”.

ويذكر أن عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها بيلا ماريا الأول يوم 7 سبتمبر، وكان قد احتفلا الثنائي ريم السعيدي والاعلامي وسام بريدي بزفافهما في سبتمبر عام 2017 بحفل كبير وفخم في إيطاليا بمدينة ميلانو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.