adplus-dvertising

وأخيراً دينا الشربيني تعترف بزواجها من الهضبة عمرو دياب بشكل رسمي بعد مشاجرتها معه

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام13 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 9:37 صباحًا
وأخيراً دينا الشربيني تعترف بزواجها من الهضبة عمرو دياب بشكل رسمي بعد مشاجرتها معه

بعد شائعات متعددة تحوم حول الفنانة الشابة دينا الشربيني وعلاقتها العاطفية وزواجها السري من الهضبة عمرو دياب والتي طالت لأكثر من عامين، وبعد الظهور المتكرر لدينا الشربيني مع عمرو دياب وغنائه لها في العديد من الحفلات، تم تأكيد خبر زواجهما بشكل رسمي لكي تهدأ الشائعات عنهما التي استمرت لفترة طويلة.

وتم الكشف عن زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربيني من خلال المكتب الإعلامي للهضبة عمرو دياب بعد رحلة من الشائعات، عن طريق نشرهم بيان صحفي يصفوا فيه دينا الشربيني بـ زوجة عمرو دياب.

ويقال أن الفنانة دينا الشربيني تشاجرت مع عمرو دياب بأحد الأماكن العامة في الساحل الشمالي، وتعالت أصواتما في المكان مما اضطرت دينا لتركه وغادرت.

ومن جهة اخرى، تم تداول مقطع من الفيديو خلال الأيام الأخيرة أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف، بفندق في القاهرة الكبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات الميديا.

والذي ظهر فيه الهضبة وهو ينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، أثناء غنائه أغنية “يوم تلات ” الجديدة التي تم تسريبها مؤخرا من ألبومه الجديد الذي لم يطرح بعد، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول لدينا الشربيني: “قولي له أنتي بالثلاث بنات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.