ريهام سعيد تعترف: تم إزالة أنفي بالكامل والدكتور بنى غيرها من أذني

هاجر هشام
2019-07-14T05:57:08+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام14 يوليو 2019آخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2019 - 5:57 صباحًا
ريهام سعيد تعترف: تم إزالة أنفي بالكامل والدكتور بنى غيرها من أذني

تسببت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد في حدوث حالة من الصدمة الشديدة لكل محبيها، بعدما كشفت عن مرضها بالتفصيل، وعن الجراحة العاجلة التي اضطرت للخضوع لها من أجل إنقاذ حياتها من الميكروب والبكتيريا التي أصابت أنفها.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد بتسجيل مقطع بصوتها ونشرته من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، وأعلنت من خلاله عن تفاصيل مرضها بكل دقة، حيث صرحت ريهام سعيد بأنها مصابة بمرض بكتيري في غضاريف الأنف، بسبب ضعف جهازها المناعي.

وقالت إن غضاريف الأنف من الصعب وصول الأدوية إليها لأنها منطقة لم يتدفق إليها الدم، ولذلك كان لابد من إجراء جراحة عاجلة حتى يتم استئصال أنفها بشكل كامل، واستطاع الطبيب الخاص بها أن يبني مكانها أنف جديدة من خلال أخذ غضاريف من الأذن.

كما أعلنت ريهام سعيد أنها مازالت في مرحلة خطيرة وحياتها مهددة بالخطر لأنها لم تتأكد من إزالة الميكروب من منطقة الأنف ام مازال موجوداً، وطلبت من جميع متابعيها بتكثيف الدعاء لها، لأنها في أمس الحاجة إليه.

https://www.instagram.com/p/Bz0CtHEF12Q/?igshid=1txpgt7f2ae5o

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.