adplus-dvertising

رد فعل بيرين سات يفوق التوقعات عندما أحرجت بأسئلة الصحفيين عن أزمة زواجها

هاجر هشام
2019-07-16T05:53:06+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 يوليو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 5:53 صباحًا
رد فعل بيرين سات يفوق التوقعات عندما أحرجت بأسئلة الصحفيين عن أزمة زواجها

في صباح أول أمس تفاجئت الفنانة التركية الشهيرة بيرين سات والمعروفة بشخصية “سمر” في العشق الممنوع بوجود الصحفيين حولها أثناء تجولها في أحد شوارع عاصمة تركيا اسطنبول مع صديقتها ارناؤوط كوي.

واستغلت الصحفيون الاتراك وجود النجمة بيرين سات وبدأت أسئلتهما عن أزمة زواجها من المغني التركي كينان دوغلو تنهال عليها، مما شعرت بالاحراج الشديد وطلبت منهم عدم التحدث في هذا الأمر.

3910972311 - جريدتي نيوز

حيث ردت الفنانة بيرين سات عن سيل الاسئلة المحرجة بشأن زواجها والخلافات التي تمر بها مع زوجها، وعما إذا كان الطلاق هو سيد الموقف الآن، وقالت: ” لن أتحدث عن شيء آخر رجاء.. من فضلكم لا تفعلوا هذا في بداية الصباح”.

ولكن لم يتوقف الصحفيين عن احراجها وبدأوا يستدرجونها للحديث عن عطلتها الصيفية التي قضتها مؤخرا بمفردها دون زواجها، وسبب عدم حضورها حفل غناء زوجها الأخير، لتقول: ” ماذا إذا؟ متى قدمت لكم أي توضيح حول ما يحدث في حياتي؟ يا أصدقاء.. أنا لم أتحدث عن شيء من قبل ولن أتحدث أيضاً اليوم”.

FB8A4765 7207 407A 91C1 1E9014A73B8A  - جريدتي نيوز

ثم ابتسمت بيرين وطلبت من الصحافة إنهاء الحوار بلباقة، ولكنهم أصروا احراجها، وطلبوا منها أن تضع حد لهذه الشائعات والأقاويل التي تشير بأن زوجها خانها، وهذا الذي تسبب في مضايقتها وفاجئت الصحفيين واستدارت وتركتهم رافضة اكمال الحديث معهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.