adplus-dvertising

رحيل ملك الضحكة طلعت زكريا بعد معاناة من المرض عن عمر يناهز 59 عام

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام10 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 10:18 مساءً
رحيل ملك الضحكة طلعت زكريا بعد معاناة من المرض عن عمر يناهز 59 عام

خبر محزن تلقاه جمهور النجم الكوميدي الملقب بملك الضحكة طلعت زكريا مساء اليوم وهو رحيله عن عالمنا بعد صراع مع المرض، والذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة وخطيرة جعلته يمكث في المستشفي منذ صباح اليوم، وخلال ساعات قليلة توفاه الله مسببا حالة من الحزن والأسى الشديد لجميع محبيه وزملائه من الوسط الفني.

حيث أعلن عضو نقابة المهن التمثيلية عزوز عادل وفاة النجم طلعت زكريا عن عمز يناهز 59 عام من خلال حسابه الخاص بموقع الفيس بوك وقال: “البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان الكبير/ طلعت زكريا كان رمزًا من رموز الفن المصرى وسيظل، رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان”.

المهن الموسيقية تكشف لأول مرة سبب وفاة الفنان طلعت زكريا - جريدتي نيوز

وكانت ابنة الفنان الراحل الممثلة إيمي طلعت زكريا طلبت من الجمهور الدعاء لوالدها، صباح اليوم وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة من خلال صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام.

ويذكر أن اخر اعمال النجم الراحل طلعت زكريا كان فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” مع ريم البارودي والراقصة دينا وبيومي فؤاد، بينما أشهر أعماله في السينما كان فيلم “حاحا وتفاحة”، “سيد العاطفي”، “طباخ الرئيس”، “غبي منه فيه”.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الراحل طلعت زكريا من خلال حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي أبرزهم النجم تامر حسني وهاني رمزي وأحمد السقا، وصابرين، وريم البارودي، ودنيا عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.