adplus-dvertising

رامي جمال يعلن إصابته بهذا المرض الخطير ويفكر بالاعتزال

هاجر هشام
2019-11-11T18:42:22+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام11 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 6:42 مساءً
رامي جمال يعلن إصابته بهذا المرض الخطير ويفكر بالاعتزال

تصدر المطرب الشاب رامي جمال تريند الأكثر بحثاً عبر جوجل منذ صباح اليوم، وذلك بعد أن أعلن عن إصابته بمرض البهاق الجلدي الذي يهدد مسيرته الفنية ويؤثر على رغبته في استكمال مشواره الفني، مما جعله يفكر بشكل جدي في اعتزال الغناء.

شارك النجم الشاب رامي جمال متابعيه عبر حسابه الرسمي بتطبيق الانستجرام أحزانه وكتب منشور طويل يعلن من خلاله عن إصابته بمرض البهاق منذ سنة، وأنه حاول كثيراً للعلاج منه والذهاب للعديد من الأطباء الجلدية لعلاجه، ولكن دون فائده.

وأشار رامي جمال في رسالته المطلولة إلى أنه كان يحاول إخفاء آثار المرض من جسمه، ولكنه فشل للغاية وهذا السبب الذي جعله يتشارك مع جمهوره ويخيرهم إما أن يعتزل الفن لعدم تقبل الآخرين له باعتباره مرض معدي وخوف البعض من ملامسته، وإما أن يتقبلوه بشكله.

172f4b26404b4e85bd81acdd3c35dde1 - جريدتي نيوز

وبهذه الرسالة أثار رامي جمال قلق وجدلا واسعا حول مواقع التواصل الإجتماعي مما جعل عدد كبير من زملائه بالفن بتقديم الدعم المعنوي له من خلال حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي أبرزهم النجم تامر حسني، والنجمة زينة، وملكة الإحساس إليسا، وراندا البحيري، وشذى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.