adplus-dvertising

تامر حسني متهم بخداع الجمهور بإختلاقه لقصة زواجه من بسمة بوسيل

هاجر هشام
2018-11-16T11:29:13+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام16 نوفمبر 2018آخر تحديث : الجمعة 16 نوفمبر 2018 - 11:29 صباحًا
تامر حسني متهم بخداع الجمهور بإختلاقه لقصة زواجه من بسمة بوسيل

على الرغم من تصدر حلقة النجم تامر حسني ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس موقع اليوتيوب محققة الملايين من المشاهدة، إلا أن تصريحات تامر خلالها أثارت حالة كبيرة من الجدل والاهتمام الشديد بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تحدث تامر حسني عن قصة زواجه من المغربية بسمة بوسيل، وكيف تعرف عليها؟

حيث تحدث النجم تامر حسني عن اللقاء الأول الذي جمع بينه وبين زوجته بسمة بوسيل، وقال بأنه كان في أحد الحفلات في المغرب وتقابل من بسمة عندما عرضت عليه مجموعة من صوره التي تحتفظ بها، وأنها تحفظ أغانيه وكانت تود أن تصبح مطربة فقط لكي تتقابل معه وتراه، وبسبب تصريحات تامر بقصة زواجه من بسمة بوسيل، فقد اتهمه البعض بخداعه لجمهوره وأن هذه ليست القصة الحقيقة لتعرفه بزوجته.

حيث قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع من الفيديو لبسمة بوسيل وهي ببرنامج “ستار اكاديمي” الذي كانت من إحدى مشتركاته قبل زواجها من تامر حسني، والتي تعترف من خلاله بعدم معرفتها بأغنية “عيونه دار” لتامر والتي كانت مشهورة جدا وقتها، مما امتد الهجوم على تامر واعتبره البعض أنه يقلل من قيمة زوجته على حساب نجوميته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.