adplus-dvertising

ناهد السباعي بطلة ” النهاية ” أمام يوسف الشريف

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام24 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 3:35 مساءً
ناهد السباعي بطلة ” النهاية ” أمام يوسف الشريف

تنضم الفنانة الشابة ناهد السباعي إلى فريق عمل مسلسل النجم يوسف الشريف الجديد الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم لعام 2020 والذي يحمل اسم ” النهاية ” ليكون هذا أول تعاون بينهما.

ويعود يوسف الشريف إلى دراما رمضان بعد غياب عامين منذ آخر مسلسل له “كفر دلهاب” مع روجينا ومحمد رياض وسهر الصايغ ورامز أمير، ومي القاضي، وصفاء الطوخي والذي حقق نجاحا كبيراً وقت عرضه.

ومسلسل ” النهاية ” The End من انتاج شركة سينرجي ومن تأليف عمرو سمير عاطف واخراج ياسر سامي، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول مهندس تكنولوجي يكره تطور التكنولوجيا الذي أصبحت سريعة للغاية، ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور إلا أن تتغير مسار حياته باتجاه آخر.

ويذكر ان الفنانة ناهد السباعي شاركت العام الماضي في رمضان بمسلسل اجتماعي كوميدي مع النجم حسن الرداد “الزوجة 18″، وضمن فعاليات مهرجان الجونة الأخير شاركت بفيلم قصير بعنوان “هذه ليلتي” من تأليف أحمد عبد الوارث واخراج يوسف عثمان والذي يناقش قضية مرض التوحد عند الأطفال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.