adplus-dvertising

توبا بويوكوستون مغنية لأول مرة بفيديو كليب جديد مع حبيبها أوموت أفيرجان

هاجر هشام
2020-01-03T22:56:28+03:00
ثقافة وفنون
هاجر هشام1 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 10:56 مساءً
توبا بويوكوستون مغنية لأول مرة بفيديو كليب جديد مع حبيبها أوموت أفيرجان

اختتمت النجمة التركية توبا بويوكوستون الشهيرة بـ لميس في العالم العربي عام 2019 بحُسن ختام والذي كان بمثابة مفاجأة كبيرة لمحبيها ومتابعيها في تركيا والوطن العربي، حيث أنها قامت بإنشاء قناة رسمية لها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتوب والتي تحمل اسمها.

وكانت هذه القناة الغنائية هدية النجمة توبا بويوكوستون لجمهورها في احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة، وطرحت توبا كوفر لأغنية Sayenizd والتي تعني بالعربية “بفضلكم” التي تم إصدارها في عام 1995 لـErcan Saatçi.

831695c9048245e79be70dc179e97afa - جريدتي نيوز

وصورت توبا هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب وتضمن تصوير الفيديو في أجواء هادئة برفقة حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان الذي أشرف على إخراج الكليب.

وعبرت الممثلة التركية توبا بويوكوستون عن سعادتها البالغة بإطلاق قناتها الجديدة وقالت: ” أنا سعيدة لأنه أصبح بيننا قناة جديدة، أنا ممتنة للغاية لكل من ساهم في ابتكار هذا العمل معي”.

وأضافت: “كل لحظة هي تجربة جديدة في الحياة، وتصبح أكثر قيمة عندما نشاركها”.

ويذكر أن الفنانة التركية توبا بويوكوستون تستعد لإطلاق مسلسلها التاريخي الجديد “النهضة العثمانية” عبر الانترنت بالتعاون مع شبكة Netflix، والذي من المقرر أن يعرض يوم 24 يناير الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.