adplus-dvertising

تعرف على سبب حذف برنامج “أمي ولا مراتي” لنشوى مصطفى

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام19 يناير 2019آخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 12:25 مساءً
تعرف على سبب حذف برنامج “أمي ولا مراتي” لنشوى مصطفى

تفاجئ جمهور الفنانة نشوى مصطفى بعدم عرض برنامجها التلفزيوني الاول الذي يحمل اسم “أمي ولا مراتي” عبر شاشة تلفزيون DMC المصرية، وذلك بعدما أعلنت نشوى مصطفى لعدة مرات عن إذاعة البرنامج ونشرها للبرومو الدعائي الخاص به.

ولكن فوجئ المشاهدين بحذف برومو البرنامج مما أثار حالة من التساؤلات حول الموضوع، وهذا الذي جعل الفنانة نشوى مصطفى تكشف عن الأمر، وقامت بتوضيح حذف برومو برنامجها وقالت إنها تفاجئت مثلهم بالأمر حتى أن اتصلت بها إدارة القناة.

4826106 1086002711 - جريدتي نيوز

وكشفت نشوى مصطفى بأن هناك سببين لحذف البرنامج حاليا السبب الأول سوف يسعد الجمهور ولكن ليس مسموح لها الإفصاح به الآن، وأن السبب الثاني هو أن البرنامج سوف يتم إذاعته بعد شهر رمضان القادم بجزأيه الاول والثاني، مشيرة أو أنها انتهت من تصوير الجزء الاول، وسوف تحضر لتصوير الجزء الثاني قريبا.

ويذكر أن برنامج “أمي ولا مراتي” هو التجربة التلفزيونية الاولى للفنانة نشوى مصطفى، كما أنها احتفلت منذ أيام قليلة بخطوبة ابنتها مريم بعيدا عن الصحافة والإعلام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.