adplus-dvertising

مسلسل الفتوة يعيد ليلى أحمد زاهر إلى الفن بعد غياب 6 سنوات

هاجر هشام
ثقافة وفنون
هاجر هشام23 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 10:40 صباحًا
مسلسل الفتوة يعيد ليلى أحمد زاهر إلى الفن بعد غياب 6 سنوات

تعاقدت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر على بطولة مسلسل “الفتوة” مع النجم ياسر جلال والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان القادم لعام 2020، ليتسبب في عودة ليلى إلى الفن من جديد بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات.
وبالفعل بدأت ليلى أحمد زاهر تصوير مشاهدها في المسلسل الذي تجسد من خلاله أحد الأدوار الرئيسية، ومم المفترض أن تظهر بشكل جديد ومختلف وفقاً لطبيعة حقبة الزمنية المختلفة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق بحي الجمالية في عصر الفتوات بفترة ما قبل 100 عام.

04bab4ea8b084d3dab3d6c73681ccb82 - جريدتي نيوز

ومسلسل “الفتوة” من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وبطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، وأحمد صلاح حسني، وصفوة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر كان من خلال فيلم “عنتر وبيسة” عام 2014 مع محمد لطفي وصافيناز وامينة، وكانت في هذا الفيلم طفلة صغيرة قبل أن تبتعد عن الفن لفترة انشغالا باستكمال دراستها وهذا حسب رغبة والدها الفنان أحمد زاهر.

حيث ظهرت ليلى في بدايتها كطفلة صغيرة استطاعت ان تلفت الأنظار اليها بعفويتها وموهبتها الكبيرة في التمثيل، وذلك من خلال اولى أدوارها بفيلم “كابتن هيما” مع تامر حسني، وسلسلة أفلام “عمر وسلمي”، كما وشاركت في الدراما بمسلسل “برة الدنيا” مع شريف منير ونسرين الإمام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.