adplus-dvertising

رسميًا.. شركة روتانا تختار الوسائل السعودية وكيلاً إعلانيًا لها في المملكة والشرق الأوسط

ahmed
2021-03-25T04:32:14+03:00
ثقافة وفنون
ahmed25 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 25 مارس 2021 - 4:32 صباحًا
رسميًا.. شركة روتانا تختار الوسائل السعودية وكيلاً إعلانيًا لها في المملكة والشرق الأوسط

قام سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات ” بتوقيع عقدًا مع محمد بن عبدالإله الخريجي رئيس مجلس إدارة شركة “الوسائل السعودية” لتصبح الأخيرة علي إثره الممثل الإعلاني لروتانا وإذاعة روتانا إف ام.

وأعرب سالم الهندي عن سعادته بإبرام تلك الإتفاقية التي تأتي تزامنًا مع محاولات شركة روتانا لمواكبة التغييرات التي تحدث في أسواق صناعة الترفيه والموسيقى، مؤكدًا بأن تلك الاتفاقية ستنهض بجميع الخدمات الفنية التي تقدمها شركة روتانا في المملكة السعودية.

ومن جهة أخرى، صرح الخريجي رئيس شركة الوسائل بأن الشركة تواجه تحديات مختلفة، حيث تسعى دائمًا لتطبيق استراتيجيات تنافس بها في السوق وتدعم عملائها شركتها بشكل كبير ، مؤكدًا أن شركاتهم الحديثة مع روتانا تظهر نجاحهم في سوق الإعلانات التي مكنتهم من اجتذاب الشركات الكبرى لعقد تعاون معهم.

وبموجب هذه الإتفاقية، تصبح شرمة الوسائل هي الممثل الإعلاني لكل الخدمات الإنتاجية التي تقوم بها روتانا، بالإضافة للكليبات المصورة التي تصنعها، والحفلات التي تقسمها، وتطبيقات فن بوكس في الشرق الأوسط والسعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.