adplus-dvertising

Godzilla vs Kong يحقق ايرادات ضخمة بعد ايام من عرضه

ahmed
2021-04-04T02:05:06+03:00
ثقافة وفنون
ahmed4 أبريل 2021آخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 2:05 صباحًا
Godzilla vs Kong يحقق ايرادات ضخمة بعد ايام من عرضه

 

يستمر الفيلم الأجنبي Godzila vs Kong، تحقيق إيرادات عالية في الأيام القليلة الماضية، حيث حقق يوم الجمعة 11.6 مليون دولار ليحقق أكثر من 27 مليون مليون دولار في ثلاثة أيام.

وبتلك الايرادات الضخمة، يفتتح الفيلم عودة السينما مجددًا في عصر فيروس كورونا الذي شهد فترة طويلة من الإغلاق الطويل حفاظًا على أرواح المشاهدين.

وتتوقع شركة Warner Bros الترفيهية أن يحقق الفيلم إيرادات إضافية تفوق الـ 42 مليون دولار على مدار خمسة أيام، وذلك بالتزامن مع افتتاح دور السينما الأمريكية Regal غدًا والتي سوف تقوم بإصدار فيلم Godzilla vs Kong على نطاق محدود، بالإضافة لطرح فيلم Mortal kombat على نطاق واسع.

وطرحت الشركة المنتجة بوسترين تشويقين للعمل بداية من يوم 31 مارس الماضي وذلك بعدما تم تأجيله من يوم 26 مارس دون أسباب واضحة، ليطرح بعد ذلك ويحقق نجاح كبير في دور السينما.

ويدور فيلم Godzilla vs Kong حول صراع بين اثنين من المخلوقات الاسطورية الذي ينتهي بانتصار واحدًا منهم، وهو من بطولة الكسندر سكارسجارد وميلي بوبي وريبيكا هول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.