adplus-dvertising

احداث الحلقة 7 من مسلسل اسمعني التركي على موقع قصة عشق الأصلي

ريم السبيعي
ثقافة وفنون
ريم السبيعي19 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 19 أغسطس 2022 - 1:09 صباحًا
احداث الحلقة 7 من مسلسل اسمعني التركي على موقع قصة عشق الأصلي

على موقع قصة عشق ، يمكنكم مشاهدة الحلقة 7 من مسلسل اسمعني ، والتي تدور ملخص الاحداث بشعور ايكيم بالصدمة والخوف بعد ان اخبرها عزيز عن علاقات اخيه السابقة وكيف انه تسبب في انتحار احدى الفتيات بسبب انه لم يبادلها الحب وانه يقوم بالتسلية لا اكثر وتسليته الجديده هي ليلى.

شعر كانات بوجود امر غريب وان عزيز من الممكن انه اخبر ايكيم شيئاً لانها غادرت المنزل مباشرة ولكن لم يعرف مالذي حدث ولم تسمح له ايكيم بالكلام.

رد فعل السيد رضا تجاه قدوم ايكيم للمنزل

عدم تحكم السيد رضا والد كانات وعزيز في غضبة يجعلهم يعيشون في حالة رعب داخل المنزل وقد انزعج من مجيء ايكيم وشعر ان اولادة قاموا بتنفيذ فخ ليوقعوه فيه مما جعله ياخذ الشوكه ويطعن بها قدم زوجته بصمت بينما ايكيم في الاعلى، وبعد ان غادرت ايكيم قام بكسر جيتار كانات ذكراه من جده امام عيناه.

86923 - جريدتي نيوز

ذهبت ايكيم مباشرة الى ليلى كي تحذرها من العلاقات التي يعيشها كانات وتخبرها ان تحذر ولكن ليلى لم تكن تستمع اليها بل انها غضبت منها لتدخلها في مالا يعنيها وبدأت تصرخ قائله انتي تحاولين سرقة حبيبي من يدي وانها تكذب فقط لانها تغار وانها اخذت مستقبلها من يدها ولن تسمح لها باخذ رابط حياتها كانات.

اسمعني الحلقة 7 قصة عشق

كانت ايكيم تخفي في خزانتها لوحة بها جميع صور المتهمين في حادثة ليلى وبدأت العمل عليها كالتحقيق كما ان اقترابها من كانات كان بهدف هذا قبل الوقوع حقاً في حبه وقد اخبرت ايكيم انها عرفت بشأن سرها ووعدتها الا تخبر احد لكنها رفضت مساعدتها قائلة انها محايدة ولن تقف في صف اي من الطرفين.

بسبب خوف ايكيم من كانات وتصرفاته ذهبت الى هازال لتسألها عن رأيها بكانات واخبرتها انها تعرفه منذ مدة وانه وقف بجانبها رغم افلاس ابيها وهجر الجميع لها وانه اخفى سرها وعن مسألة الفتاة التي انتحرت قالت هازال ان الفتاة كانت تعيش مشاكل عائلية ولكن من اجل التغطيه على حادثة انتحارها قاموا بنشر اخبار عن كانات لكن لم يتمكنوا من اثبات شيء وقالت انها تثق في كانات ولا تصدق انه يقوم بشيء كهذا ،كلام هازال زاد تشويش عقل ايكيم التي تبحث عن الحقيقة.

86921 - جريدتي نيوز

لماذا قام عزيز بدعوة ايكيم للمنزل؟

رداً على سؤال كانات ” مالذي كسبته من دعوة ايكيم للمنزل” قال عزيز انه اراد ان يبقيها بالقرب منه كي لا تقوم بالبحث عن الحادث اكثر لان كانات لم يترك له حل اخر بعد ان وثق به ليقوم بهذه المهمه لكن كانات وقع في حب ايكيم وهذا سيجعله يتساهل في الامر وقام بلوم كانات قائلاً انت مذنب بقدري على الاقل في ذلك الحادث، ما يعني ان كلاهما مذنب بطريقة ما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.